Chehalis, WA
612,827 mi (986,250 km)
4V4NC9EH3LN208353
Loading...
وسيتوفر تقرير الفحص قريبًا. يُرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
رقم الهوية
#13358793
ياردة
نعم
السنة
2020
المصنّع
الطراز
الرقم التسلسلي أو رقم تعريف المركبة
4V4NC9EH3LN208353
الميزات
Volvo D13M-425 6 Cylinder 12.8 L Diesel 425 hp Engine, 2019 US EPA Label, Requires Diesel Exhaust Fluid, 16550 Engine hrs, Engine Brake, Volvo ATO2612F 12-Speed Automated Transmission, 12350 lb Front Axle, 38000 lb Rears, Meritor MT-40-14X Drive Axles, 2.64:1 Axle Ratio, 50350 lb GVWR, Air Ride Cab, 70 in High Rise Sleeper Cab, Bunk Beds, Aluminum Front Wheels, 275/80R22.5 Front Tires, 295/75R22.5 Rear Tires, Air Ride Suspension, 219 in Wheelbase, Air Sliding 5th Wheel, Dual Fuel Tanks
ملحوظات
ALL WASHINGTON BUYERS MUST SIGN TITLE APPLICATIONS
يجب دفع المبلغ الكامل للعناصر بحلول السبت، 7 يونيو 2025. ستُطبق رسوم تأخير بعد تاريخ الاستحقاق.
المدفوعاتالمعلومات التفصيلية حول المعدات محدودة النطاق، ولم تفحص شركة ريتشي وإخوانه للمزادات العلنية أي جوانب أو مكونات من المعدات بخلاف تلك المنصوص عليها صراحة في هذه الوثيقة. ما لم يُنص صراحة على ذلك، نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق بالمعدات أو مكوناتها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تعهدات أو ضمانات تتعلق بالتشغيل أو المطابقة أو الامتثال لأي معيار أمان أو متطلبات أي سلطة أو هيئة تنظيمية معنية، أو الملاءمة لأي غرض معين، أو قابلية التسويق. ننصحك بشدة بإجراء فحص تفصيلي خاص بك للمعدات قبل تقديم المزايدات.
لم تُختبر المعدات تحت حمل ولم تُشغَّل على جميع السرعات المتاحة. نحن لا نقدم أي تعهد أو ضمان بأن المعدات تعمل وفق مواصفات الشركات المصنعة. لم يُجرَ أي فحص في ما يتعلق بأي جانب تشغيلي بخلاف تلك الجوانب المدرجة صراحة في هذه الوثيقة. تم توفير صور مختارة لبعض مكونات الهيكل السفلي الفردية، وقد لا تعكس هذه الصور حالة الهيكل السفلي بأكمله.
القياسات مُقدمة بشكل تقريبي فقط. قد تختلف الأبعاد الفعلية للحمولة بناءً على ارتفاع الشاحنة/المقطورة وتكوين/وضع الآلة المُحمَّلة. تقع على عاتق المشتري مسؤولية قياس جميع الأحمال قبل مغادرة موقع المزاد الخاص بنا لضمان أن الحمولة آمنة للنقل. يجب أن يتحقق المشتري من جميع القياسات. لا تعتمد على هذه القياسات لأغراض النقل.