Nisku, AB, CAN
543,781 km (337,890 mi)
3HSLGAPR8KN433358
Loading...
وسيتوفر تقرير الفحص قريبًا. يُرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
رقم الهوية
#13725281
ياردة
نعم
السنة
2019
المصنّع
الطراز
الرقم التسلسلي أو رقم تعريف المركبة
3HSLGAPR8KN433358
الميزات
Cummins X15 565 hp Engine, 2018 US EPA Label, 16008 Engine hrs, Eaton Fuller 18-Speed Manual Transmission, 14000 lb Front Axle, 40000 lb Rears, 54000 lb GVWR, Engine Brake, Double Differential Locks, 56 in Mid Roof Sleeper Cab, Bunk Heater, 245 in Wheelbase, Air Suspension, Aluminum Wheels, 11R24.5, Air Sliding 5th Wheel, Dual Fuel Tanks
ملحوظات
LAST REGISTERED IN THE PROVINCE OF BRITISH COLUMBIA, LOCATED LANE 36 SPOT 61 , The closing times of lots 5614-5615 are tied together. If a bid is received, a time extension will apply to all lots.
يجب دفع المبلغ الكامل للعناصر بحلول السبت، 13 سبتمبر 2025. ستُطبق رسوم تأخير بعد تاريخ الاستحقاق.
المدفوعاتالمعلومات التفصيلية حول المعدات محدودة النطاق، ولم تفحص شركة ريتشي وإخوانه للمزادات العلنية أي جوانب أو مكونات من المعدات بخلاف تلك المنصوص عليها صراحة في هذه الوثيقة. ما لم يُنص صراحة على ذلك، نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق بالمعدات أو مكوناتها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تعهدات أو ضمانات تتعلق بالتشغيل أو المطابقة أو الامتثال لأي معيار أمان أو متطلبات أي سلطة أو هيئة تنظيمية معنية، أو الملاءمة لأي غرض معين، أو قابلية التسويق. ننصحك بشدة بإجراء فحص تفصيلي خاص بك للمعدات قبل تقديم المزايدات.
لم تُختبر المعدات تحت حمل ولم تُشغَّل على جميع السرعات المتاحة. نحن لا نقدم أي تعهد أو ضمان بأن المعدات تعمل وفق مواصفات الشركات المصنعة. لم يُجرَ أي فحص في ما يتعلق بأي جانب تشغيلي بخلاف تلك الجوانب المدرجة صراحة في هذه الوثيقة. تم توفير صور مختارة لبعض مكونات الهيكل السفلي الفردية، وقد لا تعكس هذه الصور حالة الهيكل السفلي بأكمله.
القياسات مُقدمة بشكل تقريبي فقط. قد تختلف الأبعاد الفعلية للحمولة بناءً على ارتفاع الشاحنة/المقطورة وتكوين/وضع الآلة المُحمَّلة. تقع على عاتق المشتري مسؤولية قياس جميع الأحمال قبل مغادرة موقع المزاد الخاص بنا لضمان أن الحمولة آمنة للنقل. يجب أن يتحقق المشتري من جميع القياسات. لا تعتمد على هذه القياسات لأغراض النقل.